اسم المشروع : تحليل المقادير الجبرية الى عواملها الأولية.
الهدف من المشروع:
أن يتعرف الطلبة الى طرق تحليل المقادير الجبرية الى عواملها الأولية.
أن يحلل الطلبة المقادير الجبرية الى عواملها الأولية .
الفئة المستفيدة من المشروع : طلبة الصفوف من السابع حتى الثاني عشر
الطالبات المشاركات في المشروع :
منار عودة ( تاسع )
أبرار خليل ( تاسع )
دانة استيتي ( تاسع )
نور صرصور ( تاسع )
المدة الزمنية : من 1 / 11 / 2011 حتى 15/ 1/ 2012
مصادر المعلومات : شبكة الانترنت , مكتبة المدرسة و المكتبات العامة , معلمي المبحث , كتب المنهاج المدرسية.
أنشطة الطلبة:
1) يبحث الطلبةفي شبكة الانترنت ( أو أي مصدر من مصادر المعلومات المتاحة ) عن المعلومات اللازمة و المرتبطة بطرق تحليل المقادير الجبرية الى عواملها الأولية .
2) يتبادل الطلبة الخبرات و يتناقشون في المعلومات المطروحة من خلال المنتدى المحدد للمشروع أو من خلال الللقاءات المنعقدة في المدرسة .
3) ينشر الطلبة ما تم جمعه من معلومات على المنتدى الخاص بالمشروع .
ملاحظة : يمكن وضع روابط ذات صلة مباشرة بالموضوع , أو كتابة المعلومات التي تم التوصل اليها بلغة الطالب , اضافة عروض فيديو , برامج مساعدة , صور , أنشطة اثرائية ........
الهدف من المشروع:
أن يتعرف الطلبة الى طرق تحليل المقادير الجبرية الى عواملها الأولية.
أن يحلل الطلبة المقادير الجبرية الى عواملها الأولية .
الفئة المستفيدة من المشروع : طلبة الصفوف من السابع حتى الثاني عشر
الطالبات المشاركات في المشروع :
منار عودة ( تاسع )
أبرار خليل ( تاسع )
دانة استيتي ( تاسع )
نور صرصور ( تاسع )
المدة الزمنية : من 1 / 11 / 2011 حتى 15/ 1/ 2012
مصادر المعلومات : شبكة الانترنت , مكتبة المدرسة و المكتبات العامة , معلمي المبحث , كتب المنهاج المدرسية.
أنشطة الطلبة:
1) يبحث الطلبةفي شبكة الانترنت ( أو أي مصدر من مصادر المعلومات المتاحة ) عن المعلومات اللازمة و المرتبطة بطرق تحليل المقادير الجبرية الى عواملها الأولية .
2) يتبادل الطلبة الخبرات و يتناقشون في المعلومات المطروحة من خلال المنتدى المحدد للمشروع أو من خلال الللقاءات المنعقدة في المدرسة .
3) ينشر الطلبة ما تم جمعه من معلومات على المنتدى الخاص بالمشروع .
ملاحظة : يمكن وضع روابط ذات صلة مباشرة بالموضوع , أو كتابة المعلومات التي تم التوصل اليها بلغة الطالب , اضافة عروض فيديو , برامج مساعدة , صور , أنشطة اثرائية ........